عاجـــــل جــــــــــــــــــــــــــدا S O S

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجـــــل جــــــــــــــــــــــــــدا S O S

مُساهمة  KANDAS05800 في الأربعاء فبراير 24, 2010 8:33 am

السلام عليكم و رحمة الله
لقد قمت بطرح مشكلتي لكن لم أتلق أي رد و كوني مشترك جديد لم أتمكن من الوصول إلى الصفحة التي نشرت فيها مشكلي أول مرة kandas05800 هو رمز دخولي للمنتدى أريد ردا مفصلا من فضلكم.
السلام عليكم و رحمة الله
شاركت في مسابقة لتوظيف 05 أعوان إدارة و بعد شهرين ضهرت النتائج النهائية و لقد تحصلت على الرتبة 02 من بين 48 مشارك لكن منذ حوالي 10 أيام أبلغني رئيس مصلحة المستخدمين شفويا بأن ملفي مرفوض من طرف مديرية الوظيفة العمومية بباتنة و ذلك بسبب عدم إتمامي للسنة 02 ثانوي حيث أنني غادرت مقاعد الدراسة بتاريخ:20/04/1992م .رغم أن المؤسسة التي أعلنت عن مسابقة التوظيف لم تحدد في إعلانها عن وجوب إتمام السنة 02 ثانوي كاملة حيث وضعوا من بين شروط المشاركة أن يكون المشارك ذو مستوى 02ثانوي فقط و قاموا بإستلام ملفي للمشاركة ووصلني إستدعاء حدد تاريخ و مكان إجراء المسابقةوشاركت و نجحت ثم ظهر المشكل.
قدمت شهادة للإدارة صاحبةالإعلان تثبت مزاولتي للدراسة بالديوان الوطني لتعميم التعليم بالمراسلة فرع بسكرة و ذلك في الموسم الدراسي 2001/2002 في قسم 02 ثانوي فرع آداب.
هل ما قاموا به تجاهي قانوني أم لا؟
هل شهادة التعليم بالمراسلة معترف بها. أنتظر ردا منكم في أسرع وقت ممكن لأن زملائي سيمضون على محاضر التنصيب هذه الأيام. و بمن أتصل علما بأني لم أتلقى أي مراسلة لا من مديرية الوظيفة العمومية و لا من المؤسسة صاحبة إعلان التوظيف. و شكرا

KANDAS05800

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجـــــل جــــــــــــــــــــــــــدا S O S

مُساهمة  سرور في السبت أبريل 17, 2010 5:43 am

انا أرى أن موضوع رفضك تعسفي ما دام انك تحمل شهادة مزاولة الدراسة وايضا بالنسبة لشهادة الدراسة بالمراسلة معترف بها يا اخي ممكن تقديم تظلم للإدارة المعنية بالتوظيف

سرور

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى